تعلم تصميم موقع ممتاز لكبار المسئولين الاقتصاديين مدمج ليس مزحة ، بل يتطلب منهجية منهجية. يجب على أي شخص يقوم بتصميم موقع إلكتروني مُحسّن لكبار المسئولين الاقتصاديين (SEO) أن يضع في الاعتبار بعض الأشياء التي لها صلة من وجهة نظر تحسين محرك البحث.
الخطوات
1-
نقوم بالتسجيل في هذا الموقع ليعطيك كلمات مفتاحية للسيو الخاص بموقعك
كلمات البحث. عند تصميم موقع صديق لمحرك البحث ، قم بإجراء البحث عن الكلمات الرئيسية. استخدم أداة تتبع الكلمات أو أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية بطريقة فعالة. أداة تعقب الكلمات هي أداة للبحث عن الكلمات الرئيسية يمكن من خلالها العثور على قواعد البيانات ذات الصلة التي يمكن أن تساعد على جذب انتباه الجمهور المحتمل. الشيءان الرئيسيان اللذان يجب تذكرهما هما البحث عن المنافسة والبحث الخاطئ.
2-
ضع الكلمات الرئيسية بشكل استراتيجي. البحث عن الكلمة الرئيسية هو عمل روتيني معقد ، ولكن ما يحمل المزيد من التعقيد هو الموضع الصحيح للكلمات الرئيسية التي تم البحث عنها.
ضع الكلمات الرئيسية في عنوان URL. إدراج الكلمات الرئيسية في عنوان URL لموقع الويب هو الأمثل. إذا كانت لديك كلمات متعددة تحتاج إلى وضعها في عنوان URL ، فيجب استخدام شرطات منفصلة بشكل مناسب.
ركّز على المناطق التي تسجّل جيدًا مع محركات البحث ، بما في ذلك العناوين الغامقة ، بالقرب من أعلى الصفحة وفي نهاية الصفحة.
قم بتضمين الكلمات الرئيسية في نص الربط المستخدم لوصف الروابط واسم المجال وعنوانك وعلامات التعريف.
استخدم الكلمات الرئيسية لإنشاء سمة في جميع أنحاء محتوى موقعك. تميل محركات البحث إلى البحث عن سمة أو موضوع شائع على موقع الويب في محاولة لتقديم نتائج أكثر صلة بالباحثين.
ضع كلماتك الرئيسية معًا بقدر الإمكان ، مع التأكد من بقاء جملك واضحة.
ضمان كثافة الكلمات الرئيسية المناسبة أو الوزن ولكن ليس الحمل الزائد. بين 1 و 1.5 ٪ من الكلمات الرئيسية ، فيما يتعلق بالنص الآخر ، هو أفضل كثافة.
3-
تضمين العلامات التعريفية والعناوين. لا تزال بعض محركات البحث تستخدم علامات Meta Keyword و Meta Description and Title لتسويق وتصنيف صفحات الويب. تأكد من وضع علامة عنوان في أعلى كل صفحة لتحديد المحتوى العام للمستند. استخدم كلماتك الرئيسية في علامتي H2 و H3. يجب عليك أيضًا كتابة علامة وصف Meta دقيقة. لا تهمل لتضمين علامة الكلمات الرئيسية ميتا للكشف عن أهم الكلمات الرئيسية لكل صفحة للبحث في العناكب محرك.
تضمين العلامات التعريفية والعناوين. لا تزال بعض محركات البحث تستخدم علامات Meta Keyword و Meta Description and Title لتسويق وتصنيف صفحات الويب. تأكد من وضع علامة عنوان في أعلى كل صفحة لتحديد المحتوى العام للمستند. استخدم كلماتك الرئيسية في علامتي H2 و H3. يجب عليك أيضًا كتابة علامة وصف Meta دقيقة. لا تهمل لتضمين علامة الكلمات الرئيسية ميتا للكشف عن أهم الكلمات الرئيسية لكل صفحة للبحث في العناكب محرك.
4-
حافظ على تحديث المحتوى الخاص بك. يتيح ذلك لمحركات البحث معرفة أن المحتوى الموجود على موقعك ليس قديمًا ، بالإضافة إلى أنه سيبقي موقعك جذابًا للزائرين الذين يبحثون عن أحدث المعلومات.
حافظ على تحديث المحتوى الخاص بك. يتيح ذلك لمحركات البحث معرفة أن المحتوى الموجود على موقعك ليس قديمًا ، بالإضافة إلى أنه سيبقي موقعك جذابًا للزائرين الذين يبحثون عن أحدث المعلومات.
6-
استخدام الصور بشكل مقتصد. بصرف النظر عن الشعار أو أي رمز محدد آخر ، يجب إبعاد نص الموقع عن الصور. يجب أيضًا مراقبة حجم الصورة ووضعها.
تضمين نص بديل للصور
استخدام الصور بشكل مقتصد. بصرف النظر عن الشعار أو أي رمز محدد آخر ، يجب إبعاد نص الموقع عن الصور. يجب أيضًا مراقبة حجم الصورة ووضعها.
تضمين نص بديل للصور
7-
تجنب استخدام الإطارات إن أمكن. تمكنك الإطارات ، التي يتم استخدامها بشكل أقل وأقل ، من تقسيم الصفحة إلى أجزاء وإيقاف المحتوى الثابت لتقليل أوقات التنزيل. ومع ذلك ، يمكن أن تسبب صعوبات في التنقل ومنع محركات البحث من الوصول إلى كل صفحة على موقع الويب الخاص بك.
تجنب استخدام الإطارات إن أمكن. تمكنك الإطارات ، التي يتم استخدامها بشكل أقل وأقل ، من تقسيم الصفحة إلى أجزاء وإيقاف المحتوى الثابت لتقليل أوقات التنزيل. ومع ذلك ، يمكن أن تسبب صعوبات في التنقل ومنع محركات البحث من الوصول إلى كل صفحة على موقع الويب الخاص بك.
8-
بناء الروابط الواردة أو الخلفية. تقوم معظم محركات البحث الرئيسية بتصنيف صفحات الويب استنادًا إلى عدد ونوعية الروابط التي تشير إلى موقع الويب (شعبية الرابط). إنهم يفعلون ذلك لأنه من الصعب جدًا على "أسياد الويب" ربط "الروابط" الجيدة. نتيجةً لذلك ، يمنح تحليل الارتباطات محركات البحث وسيلة مفيدة لتحديد الصفحات المفيدة لموضوعات معينة.
يعد سرد موقع الويب الخاص بك مع الأدلة والبوابات ذات الصلة طريقة مثالية لبناء روابط واردة قيمة. يمكنك أيضًا كتابة المقالات ومنشورات المنتدى / المدونات والشهادات وتضمين رابط يشير إلى موقعك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تبادل الروابط مع مواقع الويب التي تكمل موقعك. فقط تأكد من أنها ليست مواقع ويب متنافسة. الهدف الرئيسي هو الارتباط بالمواقع المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بموضوع موقعك.
ضع في اعتبارك أن محركات البحث تبحث عن مواقع الويب المفيدة لزوار الموقع. إذا كانت بنية الارتباط تشير إلى أنها مفيدة وغنية بالمعلومات ، فستقوم بإنشاء تصنيفات أكثر ملاءمة لمحرك البحث. ستستمتع أيضًا بدفق ثابت من الزيارات المستهدفة من شركاء الرابط.
بناء الروابط الواردة أو الخلفية. تقوم معظم محركات البحث الرئيسية بتصنيف صفحات الويب استنادًا إلى عدد ونوعية الروابط التي تشير إلى موقع الويب (شعبية الرابط). إنهم يفعلون ذلك لأنه من الصعب جدًا على "أسياد الويب" ربط "الروابط" الجيدة. نتيجةً لذلك ، يمنح تحليل الارتباطات محركات البحث وسيلة مفيدة لتحديد الصفحات المفيدة لموضوعات معينة.
يعد سرد موقع الويب الخاص بك مع الأدلة والبوابات ذات الصلة طريقة مثالية لبناء روابط واردة قيمة. يمكنك أيضًا كتابة المقالات ومنشورات المنتدى / المدونات والشهادات وتضمين رابط يشير إلى موقعك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تبادل الروابط مع مواقع الويب التي تكمل موقعك. فقط تأكد من أنها ليست مواقع ويب متنافسة. الهدف الرئيسي هو الارتباط بالمواقع المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بموضوع موقعك.
ضع في اعتبارك أن محركات البحث تبحث عن مواقع الويب المفيدة لزوار الموقع. إذا كانت بنية الارتباط تشير إلى أنها مفيدة وغنية بالمعلومات ، فستقوم بإنشاء تصنيفات أكثر ملاءمة لمحرك البحث. ستستمتع أيضًا بدفق ثابت من الزيارات المستهدفة من شركاء الرابط.
0 تعليقات